صدام و مقتدى الصدر
Share |
صدام و مقتدى الصدر
2004-08-17 أرسل هذا الكاريكاتير إلى صديقك عماد حجاج
Follow mahjoobcom on Twitter
تعليقات:
إذا وجدت أيّ تعليق غير ملائم، الرجاء عدم التردد في إبلاغ المشرف.
عمر حبيبي 2007-05-31 11:12:41 GMT
ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
Z3IM 2007-07-18 21:01:08 GMT
HATHA ALKARIKATER 7QIR W MA ELLH M3NA . SHO ALKL SAR M3 BOSHHHH
عراقي وافتخر 2008-11-19 22:51:19 GMT
انعل ابوكم ياولاد الكلب صدام تاج راسكم يا حثاله الاسلام
عاشقة صدام 2008-11-26 11:44:10 GMT
اش مالك يا سيد عماد على صدام حسين!!! مش شايف حواليك امنيح شكلك، ولك صدام شرف العالم كلياتو الا الخونه
عاشقة صدام 2008-11-26 11:46:03 GMT
على ئد ما بحبك وبحب شغلك على ئد ما كرهتك على هل صوره، هاد بطل وشهيد الامه انا رئيي اتكرس طاقتك على حد تاني بستاهل الي انت كاتبو مش البطل صدام حسين لانو اي حد بشوف هل صوره راح ينتقدك
عاشق صدام 2009-02-07 17:25:22 GMT
بعد رؤيتي لهذا الرسم اكتشفت انك سخيف جدا يا عماد.
noname 2009-08-31 18:13:23 GMT
الى المنتقدين، انتو ليش زعلانين حر هو هدا رأيو زي ما في كثير نلس بحبو صدام في ناس بتنتقدة على كثير من المواقف
شايط الفطابله 2010-07-15 10:13:35 GMT
هذا الكاريكاتير يدل على الغباء السياسي لديك يا عماد
اصلا من متى كان مقتدى الصدر عدو لامريكا ؟؟
اليست هي من احضرته وعملت له قيمة ؟؟
لو امريكا بدها اياه كان بكل سهوله قبضت عليه ؟؟
بس يا حيف الحيف .
صدق المثل القائل (( ان وقع الجمل كثرت سكاكينه ))
MaD MaN 2011-07-31 16:49:37 GMT
ما تقدر تسوي شي غير انك تحط كاريكاتير يا الخواف

نزلت مستواك بها الصوره هههههههه يا واطي

عبد الله 2013-05-26 12:31:50 GMT
صدام يمثل السقوط والانحطاط الا انه يوجد اسقط منه الا وهو من يحبة ويؤيده , نعم ساقط ابن ساقطة ابن ساقط كل من احب صدام ومجدة ورضي بأفعاله .
تعليقك:
الإسم:*
البريد الإلكتروني:*
التعليق:*
أدخل الرمز المبيّن في الصورة:*
* معلومات مطلوبة.

قبل أن تضع تعليقك تذكر التالي:
* الآراء والمشورة وجميع المعلومات الأخرى التي تتضمنها التعليقات في موقع Mahjoob.com تمثل رأي صاحب التعليق الخاص، ولا تمثل رأي مؤسسة أبو محجوب للإنتاج الإبداعي. كما أن المؤسسة لا تؤيد وليست مسؤولة عن البيانات أو الآراء التي يقوم بنشرها زوار الموقع.
* يحتفظ موقع أبو محجوب بحق حذف أي تعليق في أي وقت، ولأي سبب كان.
* نريد رأيك سلبا أو إيجابا في الرسم باختصار ودون إطالة ودون تجريح أو التطرق لمواضيع فرعية لا علاقة لها بموضوع الرسم ونريد أيضا أي تعليق جوهري أو انطباع أو تساؤل أثاره عندك الرسم الكاريكاتوري.
* تذكر أن هذه صفحة تعليقات على موضوع الرسم الكاريكاتيري وليست غرفة دردشة (تشات)، فتبادل التحيات أو الشتائم والكلام البديهي والسجال المجاني غير مرحب به هنا وسيتم حذفه، لكن هذا لا يشمل طبعا أي جدل منتج وجوهري ذو صلة مباشرة بموضوع الرسم بشرط عدم الاجترار والتكرار والمناكفة غير المنتجة.
* آرائكم في الفنان عماد حجاج شخصيا ومهنيا وما ينبغي عليه عمله وما يجب أن يرسمه أو لا يرسمه ومقترحاتكم لأفكار رسوماته وطلباتكم الشخصية وتمنياتكم وتساؤلاتكم حوله وحول رأيه أو مقاصده الحقيقية يمكن إرسالها مباشرة إلى الفنان عماد حجاج على الرابط التالي.
وسيتم حذفها من صفحة التعليقات لأن هذا ليس مكانها والفنان عماد حجاج عازف لأسباب خاصة عن المشاركة في المنتديات وصفحات التعليقات ولا يتابعها بانتظام لانشغاله بفنه فالأجدى إرسالها إليه مباشرة عبر البريد الالكتروني وهو جاهز للرد على كل استفساراتكم.
* الكاريكاتير فن مثير للجدل المنتج وإعادة النظر للواقع الراكد بإطار السخرية الملتزمة وبهدف التغيير للأفضل، نرجوكم أن تحافظوا على هذه الروحية في تعليقاتكم ولا تسيئوا استخدام حرية الرأي والتعبير في مساحتنا هذه.
البحث:
إلى الوراء
|| الرئيسة | عماد حجاج | الأرشيف | المنتديات | المدونات | الكاريكاتير مترجماً | ألعاب | بطاقات | رسوم متحركة | الرّسّامون الآخرون | English ||
|| من نحن | منتجاتنا | خليوي | للإعلان | شروط الاستخدام | سياسة الخصوصية | للاتصال بنا | وظائف شاغرة | مواقع متميزة | آخر الأخبار؟ ||
جميع الحقوق محفوظة© 1998-2014 Mahjoob.com
تطوير: شركة أبو محجوب للإنتاج الإبداعي